PESAN DARI PEMUDA PEMEGANG PANJI HITAM

BISMILLAHI WA BIHAMDIH
Assalamu’alaikum Warahmatullahi Wabarakatuh


Saya menghimbau kepada teman-teman sekalian agar surat (dengan teks arab) yang saya lampirkan di bawah disebarkan kepada para Ulama. Maksud saya agar mereka dapat memberikan penjelasan dari tulisan yang saya lampirkan tersebut sebab di sana termuat tentang arti dari kata “ AT- TAWATU’ ” dalam sabda Nabi (YUWATI’U ISMUHU ISMI)..
Setelah sampai surat ini kepada para Ulama yang dapat menjelaskan arti dari surat yang saya lampirkan maka saudara akan tahu kenapa al-Mahdi al-Muntazhar yang telah datang dan telah dekat masa zhuhurnya benama Nashir Muhammad dan Pendampingnya (Pemuda dari Timur/Pemuda Pemegang Panji Hitam) bernama Abdul Aziz muhammad. Ke dua orang ini nama bapaknya sama-sama Muhammad,,, kenapa,,??? jawabannya ada pada surat yang saya lampirkan di bawah dan para ulamalah yang mampu memberikan penjelasan terhadap saudara setelah saudara menyampaikan surat tersebut kepada mereka…..
Sebenarnya bukan hanya persoalan nama saja, sesuatu yang lebih besar dari itu sangat banyak dalam kisah yang menyertai cerita hidup Nashir Muhammad dan Abdul Aziz Muhammad, tapi karena persoalan nama seringkali diperdebatkan khususnya oleh kalangan Ulama Hadits sehingga persoalan nama menjadi hal yang urgen. Tujuan saya: kita singkap dulu haqiqat nama al-Mahdi al-Muntazhar dan Pemuda Pemegang Panji Hitam…..

افتراضي المهدي (محمد بن عبد اللّه) سراباً يحسبه الظمآن ماء..

بسم الله الرحمن الرحيم
يواطئ اسمه اسمي ç يواطئ ç في لسان العرب)

تفسير سريع لكلمة يواطئ :

منها وطئت رجلى الأرض أى ...تعاقبت الأرض أسفل رجلى
و منها أَرَى رُؤْياكم قد تَواطَتْ في العَشْرِ الأَواخِر.....أى تعاقبت
فالمواطئه لم تكن لتعنى المطابقة فى اللغة العربيه على مر الزمن

فقد قال الله تعالى : (ليواطؤا عدة ما حرم الله) ، المواطأة هنا تعنى ليعلوا فوق ما حرمه الله تعالى فالمواطأة تعنى أن تسبق شئ أو تعلوه

و لا أعلم كيف فسرها العلماء السابقين على ذلك إلا ان يكون هذا قدر من الله ليفتن المسلمين فى إمامهم المنتظر أو لكى يحميه من الكائدين
تفسير مفصل لكلمة يواطئ :
وَطَّأْتُه بقَدَمِي إِذا أَرَدْتَ به الكَثْرَة.
وبَنُو فلان يَطَؤُهم الطريقُ أَي أَهلُ الطَريقِ، حكاه سيبويه. قال ابن جني: فيه مِن السَّعةِ إِخْبارُكَ عمّا لا يَصِحُّ وطْؤُه بما يَصِحُّ وطْؤُه، فنقول قِياساً على هذا: أَخَذْنا على الطريقِ الواطِئِ لبني فلان،
ومَررْنا بقوم مَوْطُوئِين بالطَّريقِ، ويا طَريقُ طَأْ بنا بني فلان أَي أَدِّنا اليهم. قال: ووجه التشبيه إِخْبارُكَ عن الطَّريق بما تُخْبِرُ بِهِ عن سالكيه، فَشَبَّهْتَه بهم إذْ كان الـمُؤَدِّيَ له، فَكأَنَّه هُمْ، وأَمـَّا التوكيدُ فِلأَنَّك إِذا أَخْبَرْتَ عنه بوَطْئِه إِيَّاهم كان أَبلَغَ مِن وَطْءِ سالِكِيه لهم.
وذلك أَنّ الطَّريقَ مُقِيمٌ مُلازِمٌ، وأَفعالُه مُقِيمةٌ معه وثابِتةٌ بِثَباتِه، وليس كذلك أَهلُ الطريق لأَنهم قد يَحْضُرُون فيه وقد يَغِيبُون عنه، فأَفعالُهم أَيضاً حاضِرةٌ وقْتاً وغائبةٌ آخَرَ، فأَيْنَ هذا مـما أَفْعالُه ثابِتةٌ مستمرة.

-وفي حديثِ ليلةِ القَدْرِ: أَرَى رُؤْياكم قد تَواطَتْ في العَشْرِ الأَواخِر. قال ابن الأَثير: هكذا روي بترك الهمز، وهو من الـمُواطأَةِ، وحقيقتُه كأَنّ كُلاً منهما وَطِئَ ما وَطِئَه الآخَرُ. -وقيل: واطَأَ- في الشِّعْر وأَوْطَأَ فيه وأَوْطَأَه إِذا لم يُخالِفْ بين القافِيتين لفظاً ولا معنى، فإِن كان الاتفاقُ باللفظ والاختلافُ بالمعنى، فليس بِإِيطاءٍ.

معنى يواطئ : هو اسم قبل اسم النبي إِذا لم يُخالِفْ بين القافِيتين لفظاً ولا معنى . مثلا (فلان) على ان يكون بعده احد هذه الاسماء الثلاث بعد اسمه ( محمد او محمود او احمد ) فيصبح اسمه حتى الان (فلان ابن محمد او محمود او احمد)

،ملخص اسم المهدي (اسم لابد وان يكون إِخْبارُكَ عمّا لا يَصِحُّ وطْؤُه بما يَصِحُّ وطْؤُه واسم ابيه ، شَجاه يَشْجُوه، وشَجيَ يَشْجى، وجَبا يَجْبي. ورجل أَبيٌّ: ذو إِباءٍ شديد إِذا كان ممتنعا مثال أقوى قوي)

فمن المعطيات السالفة يتبين لنا ان اسمه لابد انه يواطئ لاسم النبي وليس مثله
وإنما يدل عليه او يشير اليه ثم يأتي اسم النبي وهو احد الثلاثة محمد ,اومحمود, او أحمد
ثم لابد ان يكون ممتنعا لما فيه اشارة الى اسم النبي عليه وعلى اله وصحبه الصلاة والسلام .
فهو ناصر يواطئ ((يسبق)) محمد
فيصح اسمه ناصر محمد
اما اذا كان على إعتبار ان الحديث يقول ( يواطئ اسمه اسمي فقط) بدون ( واسم أبنه أو أبيه اسم أبي)

قد عرفت أنّ «اللفظ المتّفق عليه بين الأئمّة» هو جزء من الحديث الخالي عن «واسم أبيه اسم أبي»
في رواية للترمذي : «لا تذهب– أو :لا تنقضي – الدنيا حتى يملك العرب
رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي». أبو داود ( برقم 4282) و هو حديث حسن صحيح و تحفة الأحوذي (6/486)

مع الإعتبار أن باقى الأحاديث فى أبو داوود لا تحتوى اللفظ الزائد وهو فيه «زائدة»
إنّ عبارة (واسم أبيه اسم أبي )غير موجودة في روايات صحيحة عند علماء أهل السنة
ولإثبات صحة ما نقول فإليك بعض من روى الحديث وفيه عبارة (اسمه اسمي) فقط بلا زيادة عبارة(اسم أبيه اسم أبي) :

1 - أحمد بن حنبل في مسنده روى عدة روايات في ج 1 الصفحات 376 و 377 و 430 و 448
وفي جميعها توجد عبارة (يواطئ اسمه اسمي) أو (اسمه يواطئ اسمي) فقط. ...
ولا توجد عبارة (اسم أبيه اسم أبي) فيها .

2 - الترمذي في سننه ج 3 ص 343 الحديثان 2331 و 2332 ،
وفيهما : (يواطيء اسمه اسمي) فقط بلا زيادة عبارة (اسم أبيه اسم أبي)،
وقال عنهما: (هذا حديث صحيح) و (هذا حديث حسن صحيح).
وقد روى أحد الحديثين عن ابن مسعود ثم قال :
(وفي الباب عن علي وأبي سعيد وأُم سلمة وأبي هريرة) فكل هؤلاء رووا هذا الحديث من دون زيادة (واسم أبيه اسم أبي).

3 - الطبراني أخرج عن ابن مسعود من طرق كثيرة في (معجمه الكبير)
وليس فيها (اسم أبيه اسم أبي) راجع الأحاديث المرقمة 10208و 10214 و 10215 و 10217 و 10218 و 10219 و 10220 و 10221 و 10223 و 10225 و 10226 و10227 و 10229 و10230

4 - البغوي في (مصابيح السنة) ص 492 حديث 4210 ..روى الحديث من دون زيادة (واسم ابيه اسم أبي) مع التصريح بحسن الحديث.

5 - صرح المقدسي الشافعي في كتابه (عقد الدرر) ص 51 الباب 2 بأنّ تلك الزيادة لم يروها أئمة الحديث،
فقال بعد إيراده الحديث بدون تلك الزيادة :
(أخرجه جماعة من أئمة الحديث في كتبهم منهم الإمام أبو عيسى الترمذي في جامعه، والإمام أبو داود في سننه، والحافظ أبو بكر البيهقي، والشيخ أبو عمرو الداني كلهم هكذا - أي ليس فيه (اسم أبيه اسم أبي) - ) .
ثم من ص 51 - 56 :
أخرج جملة من الأحاديث المؤيدة لذلك مشيراً إلى من أخرجها من الحفاظ كالطبراني وأحمد بن حنبل والترمذي وأبي داود والبيهقي عن عبد اللّه بن مسعود وعبدالله بن عمر وحذيفة.
------------------------------
و هى خارج بلاغة الرسول المعروفه عنه صلوات الله و سلامه عليه لأن فيها إطاله لا معنى لها

و لأنه كان من الممكن أن يقول إسمه هو إسمى بدل من «واسم أبيه اسم أبي»
ومع الأخذ فى الإعتبار أن كلا الروايتين من روايه عبد الله بن مسعود
و هذة روايه فى كتاب الفتن لإبن حماد تعضض ذلك الفكر
روى نعيم بن حماد فى الفتن بسنده 1076: حدثنا بن عيينة عن عاصم عن زر عن عبد الله أن رسول الله قال " المهدى يواطئ إسمه إسمى و إسم أبيه إسم أبى و سمعته غير مرة لا يذكر إسم أبيه
....::::::المنطق يحتم ان تكون الزيادة اسم ابيه اسم أبى ::::::::::..........

و هنا نجد صعوبة فى فهم الحديث الذى فيه زياده
فبعد معرفة معنى كلمة يواطئ من الطريقه الأولى لمعرفة إسم المهدى
نعرف أن يواطئ لا تعنى المطابقه بل تعنى إسم المهدى يسبق إسم رسول الله أى ((فلان بن محمد))
فكيف يكون أسم المهدى يواطئ إسم الرسول أى أن يكون إسم أبو المهدى هو إسم الرسول محمد
ثم يقول رسولنا و إسم أبيه أسم أبى أى أن يكون إسم أبو المهدى عبد الله فكيف يقبل أن يكون إسم أب المهدى محمد و عبد الله فى نفس الوقت
فهذا يؤكد أن المواطئه لا تعنى المثليه
و هذا أيضا يؤكد أن رسول الله قال و إسم ابنه إسم أبى
و لم يقول إسم ((أبيه)) إسم أبى بعد تصحيح وضع النقاط فوق حرف الياء لتكون حرف نون و تصبح الكلمه ((ابنه))
ومن الواضح أن قوله يواطئ اسمُه اسمي واسمُ أبيه اسمَ أبي )، عبارة طويلة غير صريحة في بيان الاسم،
ومن السهل إيجازها بما هو أبلغ منها وأصْرَح، كقوله( اسمه محمد بن عبد الله، أو محمد بن فلان )
و لأنه كان من الممكن أن يقول إسمه هو نفس إسمى
و قد عرف عن رسول الله البلاغه

فبعد ما تقرّر لزوم طرح الشاذ النادر من الأخبار، والأخذ بالمجمع عليه، لكون المجمع عليه لا ريب فيه... والامام ناصر أسمه يواطىء إسم رسولنا الكريم .

علماء أهل السنة و الجماعة الذين رفضوا زيادة ((إسم أبيه إسم أبى))
وممّن صرح بأنّ هذه الزيادة (اسم أبيه اسم أبي) غير صحيحة وموضوعة:

1 - الكنجي الشافعي في (البيان في أخبار صاحب الزمان) ص 482،
2 - سعد محمد حسن في كتابه (المهدية في الإسلام) ص 69.
أحاديث الضعيفة ذُكرت الزيادة أي (اسم أبيه اسم أبي) :
هذا وقد ذُكرت الزيادة أي (اسم أبيه اسم أبي) في بعض الأحاديث الضعيفة كما في
ألف - كتاب (الفتن) لنعيم بن حماد 1/368 حديث 1080 وفي طريقه (رشدين بن أبي رشدين) المتفق على ضعفه، ولكي تتأكد من ضعفه راجع كلمات العلماء فيه :
في(تهذيب الكمال) 9/191 رقم 1911،وفي (تهذيب التهذيب) 3/240 .
باء - ورويت الزيادة أيضاً في المستدرك للحاكم 4/442
وفي طريقه (زائدة ابن أبي الرقاد الباهلي) .
ولكي تعرف ضعف راوي الحديث (زائدة) راجع :
أ - كتاب (فصل الخطاب) للحافظ محمد بارسا ص436 حيث قال :
( والجمهور من أهل السنة نقلوا أنّ زائدة كان يزيد في الأحاديث ) .
ب - وفي (مجمع الزوائد) للحافظ الهيثمي ج1ص298 عند تضعيفه لحديثٍ قال :
( وفيه زائدة بن أبي الرقاد وهو ضعيف ) .
وفي ج2ص165 عند تضعيفه لحديثٍ آخر قال :
( وفيه زائدة بن أبي الرقاد ، قال البخاري : منكر الحديث ، وجهّله جماعة ) .
ج - ويقول الحافظ الكنجي في (البيان) ص 93 - 96:
(والذي رواه (واسم أبيه اسم أبي) فهو زائدة، وهو يزيد في الحديث) .
ثم بعد أن يذكر اسماء عشرات الحفاظ الذين رووه من دون هذه الزيادة قال :
(ولا يرتاب اللبيب أنّ هذه الزيادة لا اعتبار بها مع إجماع هؤلاء الأئمة على خلافها).
اذن فالذي ينتظر مهديا اسمه (محمد بن عبد اللّه) إنما ينتظر سراباً يحسبه الظمآن ماء

اما بخصوص حديث ::: حديث اسمه كاسمي
عن عبد الله بن مسعود :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم" لا تقوم الساعة حتى يلي الأرض رجل من أهل بيتي، اسمه كاسمي " أخرجه الحافظ أبو بكر البيهقي

إسمه كإسمى تختلف عن إسمه هو إسمى ، و تعنى النَّسَبُ

فلو أراد رسول الله أن يشير إلى تطابق الأسماء لقال ((إسمه إسمى)) أو ((اسمه هو إسمى )) بصيغة التأكيد و ليس بصيغة الإطالة الزائدة الغير بليغة
و هو ما ينفى مع كل الطرق السابقة التى أفردتها ان إسم المهدى هو محمد بن عبد الله
التفسير اللغوى
. النَّسَبُ وفي الحديث: لما نزَلَتْ فسَبِّحْ باسْمِ ربِّكَ العظيم، قال: إجْعَلُوها في رُكوعِكم، قال: الإسمُ ههنا صلةٌ وزيادةٌ بدليل أَنه كان يقول في ركوعه سبحانَ رَبيَ العظيم فحُذف الاسمُ، قال: وعلى هذا قول من زَعم أَن الاسمَ هو المُسَمَّى، ومن قال إنه غيرُه لم يَجْعَلْه صِلةً.
وسَمِيُّكَ: المُسمَّى باسْمِك، تقول هو سَمِيُّ فلان إذا وافَق اسمُه اسمَه كما تقول هو كَنِيُّه.
وفي التنزيل العزيز: لم نَجْعلْ له مِن قَبْلُ سَمِيّاً؛ قال ابن عباس: لم يُسَمَّ قبلَه أَحدٌ بيَحْيى، وقيل: معنى لم نَجْعلْ له من قبلُ سَمِيّاً أَي نَظِيراً ومِثلاً، وقيل: سُمِّيَ بيَحْيى لأَنه حَيِيَ بالعِلْمِ والحكْمة.

وقوله عز وجل: هل تَعْلَمُ له سَمِيّاً؛ أَي نَظِيراً يستَحِقُّ مثلَ اسمِه، ويقال مُسامِياً يُسامِيه؛ قال ابن سيده: ويقال هل تَعْلَمُ له مِثْلاً؛ وجاء أَيضاً: لم يُسَمَّ بالرَّحْمنِ إلا اللهُ، وتأْويلُه، والله أَعلم، هلْ تعلمُ سَمِيّاً يستَحِق أٍَن يقال له خالِقٌ وقادِرٌ وعالِمٌ لِما كان ويكون، فكذلك ليس إلا من صفات الله، عز وجل؛ قال: وكمْ مِنْ سَمِيٍّ ليسَ مِثْلَ سَمِيِّهِ مِنَ الدَّهرِ، إلا اعْتادَ عَيْنيَّ واشِلُ وقوله، عليه الصلاة والسلام: سَمُّوا وسَمِّتوا ودَنُّوا أَي كُلَّما أَكَلْتُم بينَ لُقْمَتين فسَمُّوا الله، عز وجل.
وقد تسَمَّى به، وتسَمَّى ببني فلان: والاهُمُ النَّسَبَ..
و كذلك أنتم يا مسلمون لازلتم تتخيلون مجيئ رجل ُمّنزل على صهوة جواد مٌنزل من السماء يرفع سيفه فينتصر بسهوله ياويلكم من غفلتكم ،

أو أن تتقبله الناس جميعا بدون فتنة و لا قتال و لا جهاد فى سبيله ، بل هى سنة الله فى أرضه أن ُيحارب النذير حتى يستيأس و يظن أنه مغلوب فى الأرض ..............

فأنا فى كتابى هذا أثبت قول رسول الله بأننا أشبه الأمم ببنى إسرائيل فكما لعنهم الله لأنهم كذبوا المسيح المخلص المنتظر ، فماذا الله بفاعل بأمه الإسلام لأنهم كذبوا المهدى الحق من ربهم

أنتم أشبه الأمم ببني إسرائيل، لتركبن طريقتهم حذو القدة بالقدة حتى لا يكون فيهم شيء إلا كان فيكم مثله، حتى إن القوم لتمر عليهم المرأة فيقوم إليها بعضهم فيجامعها ثم يرجع إلى أصحابه يضحك إليهم ويضحكون إليه. (طبرانى-عن ابن مسعود) كنز العمال و أخرجه الطبراني في الكبير [9882]

قال الله تعالى ((كنتم خير أمه أخرجت للناس))
فهى فعل ماضى "كنتم" لتنبيه الأمه أن لقب خير أمه يرفع منها فى لحظه إذا تغيرت صفاتها

.. وليصلح الله المسلمين وليتوب عليهم قبل ان ياتي يوم لاينفع فيه مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم

والحمد لله رب العالمين


EmoticonEmoticon